يقع على عاتق شركة برمجة مواقع إلكترونية مهام متعددة وهامة بالنسبة للبرمجة، فمن خلالها تتم مهام تصميم مواقع الويب وتطويرها وتشغيلها عبر شبكة الإنترنت، وبالتأكيد فإن هناك تنافس قوي بين شركات برمجة المواقع الإلكترونية من حيث الحج والخبرة والتخصص كما يوجد اختلاف في التصميم على حسب حاجة العميل، ولذا من خلال موقع متصدر نقدم لكم أهم المعلومات عن الشركة.

شركة برمجة مواقع إلكترونية

هي شركات متخصصة في إنشاء المواقع الإلكترونية التي تؤدي مهام التجارة الإلكترونية أو يتم من خلالها عرض مواقع وشركات الأعمال أو إنشاء الحسابات الشخصية، وتعمل تلك الشركات في حيز متعدد النطاق على حسب رغبة العميل وتؤدي مهام التصميم والتطوير والتحديث والترقية إلى أفضل حال.

شاهد أيضا: افضل شركة برمجة تطبيقات

خدمات شركات برمجة مواقع الويب

تقدم شركة برمجة مواقع إلكترونية خدمات متعددة لجذب انتباه العملاء من كل مكان ولتحقيق الجودة بالدقة المطلوبة، وفيما يلي نستعرض بعض من مميزات شركات برمجة مواقع ويب والصفحات الإلكترونية:

خدمة تصميم الموقع

وتعني تلك الخدمة التأسيس لإنشاء مخططات الموقع وتصميمات الصفحات وتحديد تصنيف الموقع ومجال العمل مع مراعاة أن يكون الموقع سهل الاستخدام ويواكب احتياجات العملاء.

تطوير الموقع

وهي الخطوة التي يتم فيها  كتابة الكود البرمجي الذي يشكل الموقع الإلكتروني وذلك من خلال استخدام لغات برمجة مثل HTML و CSS و JavaScript مع مراعاة أن يكون البرمجي فعال وسهل الصيانة.

إطلاق الموقع

وهي الخطوة التي تعقب خطوة التصميم ويتم فيها تحميل الموقع على خادم ويب وإعداده ليكون متاح للجمهور والترويج له مع مراعاة أن يكون ذلك الموقع متاح للعمل على جميع الأجهزة  بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

تشغيل الموقع

وتعني تلك الخطوة بدء التشغيل الفعلي للموقع وضمان استمراره في العمل بشكل صحيح وأيضا ضمان الكفاءة والجودة مع مراعاة إجراء تحديث البيانات في الموقع بانتظام وذلك من خلال إضافة المحتوى الجديد والميزات الجديدة مع مراعاة نقطة هامة وهي  أمان الموقع وحمايته من الهجمات الإلكترونية والهاكر والقرصنة.

التسويق عبر الإنترنت

تقدم شركة برمجة مواقع الكترونية خدمات الترويج لموقعك الإلكتروني عبر الإنترنت.

التحليلات

تقدم شركات برمجة مواقع الويب خدمات تتبع حركة المرور على موقعك الإلكتروني وتحليلها.

الصيانة

تقدم شركة برمجة مواقع إلكترونية خدمة وميزة الحفاظ على موقعك الإلكتروني وترقيته وتطويره بشكل مدعم ومستمر.

نقاط أساسية لاختيار شركة برمجة المواقع الإلكترونية

قبل اتخاذ قرار التعاقد مع واحدة من شركات البرمجة المواقع الإلكترونية لابد من الأخذ في الاعتبار نقاط هامة تتمثل في:

حجم الشركة

يجب اختيار شركة ذات خبرة كبيرة في ذلك المجال حيث تعد الشركات الأكثر خبرة وكفاءة هي من أنجح الشركات وأشهرها ويعد التعامل معها موثوق إلى حد كبير.

الخبرة

يتم اختيار الشركة دون عن غيرها من حيث الشركة التي تمتلك خبرة في اختيار الموقع الإلكتروني من نفس تصنيف الموقع الذي تبحث عنه.

التخصص

يجب اختيار الشركة التي تمتلك خبرة ومرونة كبيرة في مجال  تلبية احتياجاتك التي ترغب في دمجها مع الموقع الإلكتروني الخاص بك.

التكلفة

تختلف أسعار برمجة مواقع الويب على حسب نوع الخدمة وحجم التعقيد في الموقع ومستوى الجودة المقدمة،  لذا من المهم الحصول على عروض أسعار من عدة شركات قبل اتخاذ قرار التعاقد مع واحدة من تلك الشركات

شاهد أيضا: شركة برمجة تطبيقات

أفضل شركات برمجة مواقع الويب في جمهورية مصر العربية

يعمل داخل نطاق جمهورية مصر العربية عدد من الشركات التي تقدم خدمات البرمجة على أكمل وجه وفيما يلي نوضح أمثلة عن تلك الشركات:

  • شركة تقنية لتقديم خدمات تطوير وإنشاء وتصميم المواقع الإلكترونية عبر شبكة الويب.
  • بروويب سوليوشنز لتصميم المواقع التجارية ومواقع رواد الأعمال عبر شبكة الإنترنت.
  • شركة تصميم مواقع برمجة تطبيقات سيو عبر شبكة الإنترنت.

المصدر

geeksforgeeks

مشاركة
اقرأ أيضاً
القائمة